اغلاق

هذه أسباب هروب الطفلين يوسف ومؤمن بالرصيفة


جراسا -

نضال سلامة - تابعت "جراسا" الأسباب التي دفعت الطفلين يوسف ومؤمن اللذان عثر عليهما صباح اليوم الخميس ، بعد بلاغ ورد للأجهزة الأمنية بفقدانهما أمس الأربعاء في مخيم حطين بالرصيفة أمس الأربعاء.

عم الطفلين يوسف السرطاوي قال لـ"جراسا" أنه التقى بالطفلين خلال تواجدهما بالمركز الأمني اليوم الخميس ، وسألهما عن سبب الهروب ، فأجابا أنهما قاما بذلك خوفا من عقاب والدهما بسبب تقصيرهما بامتحانات المدرسة ، وحصولهما على علامات متدنية.

وناشد يوسف عبر "جراسا" عدم اللجوء لأسلوب الترهيب العنيف في التعامل مع أولادهم فيما يتعلق بالتحصيل العلمي ، فلكل إنسان قدراته ، داعيا الى اتباع الأساليب التربوية في التعامل مع هذه المواقف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات