ضبط سائقين عرضا حياة المواطنين للخطر (فيديو)


جراسا -

ضبط العاملون  في إدارة السير  سائق باص عمومي بعد التحقيق بمقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بتجاوز الإشارة الضوئية حمراء والدوران من مكان ممنوع في منطقة البيادر جنوب العاصمة معرضاً حياة الركاب ومستخدمي الطريق للخطر.

وفي ذات السياق تم ضبط سائق مركبة في منطقة صويلح شمال العاصمة يقوم بتدخين الأرجيلة أثناء القيادة غير مبالٍ بسلامته وسلامة الآخرين من مستخدمي الطريق ، وقد جرى حجز المركبتين في ساحة الحجز المخصصة لذلك، وستتخذ بحق السائقين الاجراءات القانونية اللازمة.


وثمن مصدر أمني لـ"جراسا"  تعاون المواطنين في رصد المخالفات المرتكبة بما يساعد كوادر إدارة السير على ضبطها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق مرتكبيها بما يضمن عدم تكرارها ويردع المستهترين بسلامة مستخدمي الطريق.

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات