اغلاق

الشوبكي: "تطمينات" غرينبلات للأردن محض خداع وكذب


جراسا -

ياسر خليفة - علق الصحفي حسن الشوبكي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ردا على تصريحات المبعوث الأميركي إلى منطقة الشرق الأوسط لعملية السلام جيسون غرينبلات، حيث قال ان ""تطمينات" غرينبلات للأردن محض خداع وكذب .. مضمون "الصفقة" يهدد مستقبل الاردن وما تبقى من فلسطين !".

ويشار الى ان غرينبلات قد نشر تغريدة له على "تويتر": "الشائعات التي تقول ان خطة السلام تتضمن كونفدرالية بين الأردن والسلطة الفلسطينية، أوان الأردن سيكون وطنا بديلا للفلسطينيين، هي غير صحيحة"، وقال غرينبلات: " رجاء لا تنشروا الاشاعات".

الا ان الكثير من المحللين والمراقبين السياسين في الاردن وفلسطين، يتفقون مع رؤية الشوبكي ولا يثقون بتصريحات غرينبلات، لا بل يحذرون من تداول تصريحات المبعوث الامريكي في وسائل الاعلام المحلية والعربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات