اغلاق

توجيه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان


جراسا -

وجه مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مجالس إدارات الصناديق الحكومية لتأجيل سداد أقساط القروض المستحقة على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك إلا إذا رغب المقترض الدفع وعدم التأجيل.

وطلب مجلس الوزراء من إدارة الصناديق الحكومية تأجيل الأقساط المستحقة على الأفراد فقط الى ما بعد آخر دفعة مستحقة على قروضهم ودون ترتيب اي فائدة اضافية عليهم.

والصناديق الحكومية التي وجه مجلس الوزراء إداراتها لتأجيل سداد الأقساط مراعاة لظروف المواطنين خلال رمضان المبارك تشمل: صندوق الحج، صندوق تنمية أموال الأيتام، صندوق التنمية والتشغيل، صندوق توفير البريد، صندوق دعم الطالب، برنامج دعم الأسر الفقيرة، صندوق تنمية المحافظات والقروض التي تقدمها المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية "جديكو".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات