اغلاق

المومني يتساءل اين ملايين الخلطة الاسفلتية


جراسا -

قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بأن الرصيد المالي في صندوق البلدية صفرا.

وكتب المومني على صفحتة الشخصية : "عندما تسلمت ولايتي رئيسا للمجلس شجعني ما كتب ان هناك 4 ملايين مدخرات في صندوق البلديه لصالح مشروع الخلطه الساخنه لأكتشف أن ذلك في غاية الدقه ولكن ناقصا 000000".

وتفاجأ المومني بأن الرصيد المالي المدخر للخلطة الاسفلتية الساخنة في صندوق بلدية الزرقاء اربعة دنانير .

واعلن الرئيس السابق المستقيل المهندس علي ابو السكر في كتاب استقالتة انه ترك 4 ملايين دينار مدخرات في صندوق البلدية لصالح مشروع الخلطة الاسفلتية الساخنة .

واكد المومني في منشوره انه عندما تسلم ولايته رئيسا للمجلس شجعه ما كتب ان هناك 4 ملايين دينار مدخرات في صندوق البلدية لصالح مشروع الخلطة الاسفلتية الساخنة الا انه اكتشف ان الرقم في غاية الدقة ولكن ناقصا الاصفار الستة من الاربعة ملايين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات