اغلاق

توجهوا لاستلام المركبة فقُبض عليهم


جراسا -

ألقى العاملون في البحث الجنائي القبض على 3 أشخاص حاولوا الإحتيال على مواطن وشراء مركبته بقيمة ٣٢ ألف دينار عن طريق شيكات وأوراق مالية مزورة. 

وقال مصدر أمني لـ"جراسا"  أن معلومات وردت للعاملين في قسم بحث جنائي شمال عمان حول نية مجموعة من الأشخاص الاحتيال على مالك مركبة وشراء مركبته بقيمة ٣٢ ألف دينار من خلال أوراق وشيكات مالية مزورة بإسم إحدى شركات التمويل وأن معاملة التنازل بالبيع ستتم في مركز ترخيص شمال عمان حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هوية هؤلاء الأشخاص والقبض عليهم.

وأضاف  بأن التحقيقات قادت لتحديد موعد مباشرة اتمام عملية البيع داخل مركز ترخيص شمال عمان حيث تحركت قوة أمنية على الفور وألقت القبض على ٣ أشخاص من بينهم مطلوب بحقه ٤ طلبات من ذوي الاسبقيات والقيود الجرمية وضبطت بحوزتهم هويات واوراق وشيكات مالية مزورة ، وبوشرت التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات