اغلاق

السعود يلتقي رئيس لجنة فلسطين في البرلمان التركي


جراسا -

زار الوفد النيابي برئاسة النائب يحيى السعود البرلمان التركي و التقوا مع السيد حسن توران رئيس لجنة فلسطين في البرلمان التركي حيث أكد السعود و الوفد المرافق المكون من النائب سعود ابو محفوظ و النائب انصاف الخوالدة على الشكر لموقف تركيا رئيسا و برلمانا و شعبا لدعم القضية الفلسطينية و موقفها من القدس و دعمها لجهود جلالة الملك ووصايته على المقدسات الاسلامية و المسيحية في القدس الشريف و أكد السعود على ثبات الأردنيين جميعا خلف جلالة الملك في مواقفة الحاسمة و اعتبار القدس خط أحمر.

و أكد السعود على أن الوصاية الهاشمية ليست حديثة بل ابتدئت منذ عام 1924حتى وصلت إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يبذل كل جهده من أجل فلسطين و ان فلسطين و القدس حاضرة في كل لقاءات جلالة الملك.

و أكد ابو محفوظ على ان الأردنيين جميعهم متوحدين خلف جلالة الملك داعيا الى ضرورة دعم المواقف الملكية و من جهتها أكدت النائب انصاف الخوالدة ان موقف الاردن بدءا من جلالة الملك و معة كل الأردنيين من مختلف أصولهم و منابتهم في موافقة الثابته و المشرفه تجاه القدس.

و بدوره رحب السيد حسن توران بالوفد النيابي و ثمن جهودهم تجاه فلسطين و القدس و ثمن مواقف جلالة الملك و أنهم على استعداد لتقديم كل ما يستطيعون لدعم فلسطين و الفلسطينيين و ان القضية الفلسطينية هي قضية دينية و اسلامية و ان هناك إجماعا في تركيا على ان القضية الفلسطينية هي أهم القضايا.

و في نهاية اللقاء أكد النائب يحيى السعود على أهمية الدور التركي و شكر دعمهم لغزة و لعموم فلسطين.موكدا على ان القدس عربية اسلامية و الوصاية عليها هاشمية شاء من شاء و أبى من ابى..

و قدم السعود بأسم مجلس النواب و لجنة فلسطين دعوة لرئيس و اعضاء لجنة فلسطين لزيارة الاردن لدعم الاردن الذي يتعرض لضغوط عليه و دعم الوصاية الهاشمية على القدس الشريف و إسناد مواقف جلالة الملك في هذا المجال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات