اغلاق

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملايين للملكية الاردنية


جراسا -

قال النائب محمد الظهراوي ان الملكية الاردنية مؤسسة وطنية تحمل اسم المملكة إلى كافة ارجاء الدنيا وأننا جميعا معنيين بنجاح الملكية وتطورها لتصبح منافس حقيقي لشركات كبرى في المنطقة.

وأكد على أن نجاح الملكية سيحقق نتائج مهمة للاقتصاد الوطني وسيجعل الأردن مركز عالمي مهم للنقل الجوي وسيزيد إعداد السياح القادمين إلى المملكة.

وأضاف الظهراوي أن الأمنيات لن تتحقق إذا لم نرى عمل ملموس على أرض الواقع وإذا لم تتخذ إجراءات حقيقية لإيقاف خسائر الملكية والتي من أهم أسبابها منح تذاكر مجانية لكافة المتقاعدين والعاملين من الملكية حيث تمنح هذه التذاكر إلى مدى الحياة وتقدر بالملايين.

كما يتم منح تخفيضات لاشخاص محسوبين على مدراء المبيعات وكذلك لمكاتب سياحية محددة دون أن يعلم احد ما هي الأسس المتبعة لمنح مثل هذه التخفيضات والامتيازات لهذه المكاتب.

إضافة إلى ذلك فإن مدراء المبيعات في الملكية يمنحون تذاكر مجانية وخصومات تصل إلى 75% وهذا كله يسهم في خسارة الملكية مبالغ كبيرة.

وقال الظهراوي أن هناك اتفاقيات تبرم دون أي أساس وعلى اعتبارات شخصية تسهم أيضا في تحميل الملكية كلف مالية وزيادة الخسائر.

وطالب الظهراوي الحكومة بوقف كافة التذاكر المجانية وإنهاء أي خصومات تقدم على تذاكر الملكية و إيقاف جميع أنواع التذاكر المجانية الممنوحة لمدراء تنفيذيين عاملين و سابقين وغيرهم من والذين يحصلون على تذاكر من الدرجة الأولى.

وكذلك ضرورة فتح ملف التذاكر المجانية الممنوحة خلال الخمس سنوات السابقة وايقافها جميعها لأنها تذاكر يدفع ثمنها الوطن والمواطن وتعود كخسائر على الملكية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات