"الأمير حمزة" : لا علاقة لنا بوفاة الطفل كنان


جراسا -

نفت إدارة مستشفى الأمير حمزة أي علاقة للمستشفى بوفاة الطفل كنان عامر القضاة.

وبينت إدارة المستشفى في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أن الطفل راجع طبيبا في القطاع الخاص، وأجريت له عملية جراحية للكلى في احد المستشفيات الخاصة، أصيب بعدها بقصور كلوي كامل، وتم تركيب جهاز لعمل القسطرة البريتونية هناك لغسل الكلى. وأوضحت "أن الطفل كنان نقل الى مستشفى الأمير حمزة مباشرة كحالة إنسانية بعد تردي حالته الصحية، باعتباره يعاني من قصور كلوي كامل وارتفاع في وظائف الكلى والبوتاسيوم، وضغط الدم، مع حموضه زائدة نتيجة عدم وجود كلى مع وجود تجمع للسوائل حول الرئة.

وتابعت: استقبل المستشفى الحالة فوراً وأجرى الفحوصات الطبية اللازمة، وتقديم الخدمة الطبية اللائقة بالمستشفى كونه المستشفى الوحيد الذي يتوفر فيه عمليات غسيل لكلى الأطفال في القطاع العام، ولم تجر له اي عمليات جراحية في المستشفى.

وناشدت إدارة المستشفى المواطنين ووسائل الإعلام ورواد التواصل الاجتماعي التأكد مما يتم نشره وتوخي الدقة في نقل المعلومات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات