هاني سلامة متهم بالسرقة (شاهد)


جراسا -

تعرض الفنان المصري هاني سلامة، مؤخرًا لتهمة غريبة من نوعها وذلك بعدما اتهمته إحدى الصفحات بسرقة حسابها عبر موقع «إنستجرام».

وفي التفاصيل، قامت إحدى الصفحات على «فيس بوك»، بتوجيه اتهام إلى هاني سلامة، بسرقة أحد حساباتها على تطبيق «إنستجرام»، إلا أنه لم يرد على هذا الاتهام، مؤكدًا أن الإدارة سوف تسلك المسار القانوني لاسترداد الحساب مُجددًا.

وقال رامي جمال، أحد أعضاء فريق «السوشيال ميديا»، الخاص بالفنان هاني سلامة، إن إدارة «نجومي» اعتقدت أن أحد أعضاء فريق الممثل المصري تمكن من سرقة الحساب، كونه كان يعمل معهم، حتى غادرهم قبل 3 أشهر تقريبًا.

وأضاف، أن الفريق تواصل مع «نجومي»، للوقوف على الأزمة وحلها على الفور، وكذلك شادي جلال، مدير أعمال سلامة، إذ تبين أن الشركة ليست على صلة بالسرقة تمامًا، وأن أحد الأشخاص غير المُعروفين هو صاحب الأزمة.

وتابع، أن هاني سلامة ليس لديه معلومة بشأن هذه الأزمة، لاسيما أنه تم تداركها في وقت قصير، لافتًا إلى أن الأمر انتهى باعتذار «نجومي»، بشكلٍ رسمي، عبر صفحتها على “فيس بوك” ومسح المنشور الذي احتوى الاتهام.

وقالت «نجومي» في اعتذارها: «اعتذار رسمي للفنان هاني سلامة.. تم التواصل مع شادي جلال، مدير أعمال الفنان هاني سلامة واتضح إن الحساب المنسوب إليه لا يمت له بأي صلة وأن من قام بذلك انتحل صفته».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات