اغلاق

لماذا لم تؤجل الحكومة اقساط "التنمية والتشغيل" وشركات التمويل


جراسا -

خاص - اعلنت الحكومة وعلى لسان نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر عن اتفاق مع جمعية البنوك لتأجيل اقساط البنوك خلال شهر رمضان المبارك بدون فائدة على الرغم من كافة التصريحات اكدت انه لاسلطة للحكومة والبنك المركزي على البنوك .

اللافت في الامر ان تساءل عدد من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استثناء الحكومة صندوق التنمية والتشغيل من قرارها بتأجيل الاقساط وهو الذراع التمويلي الحكومي ويرأس مجلس ادارته وزير العمل، اضافة الى عدم التطرق لشمول شركات التمويل الاصغر بالقرار .

مواطنون علقوا لماذا فرضت الحكومة نفسها على البنوك وتناست نفسها بعدم تأجيل اقساط صندوق التنمية والتشغيل.

بدوره اكد مدير صندوق التنمية والتشغيل فاروق الحياري لـ"جراسا" ان هذا تاجيل الاقساط يحتاج لقرار مجلس ادارة او قرار امجلس الوزراء لتطبيقه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات