اغلاق

متقاعدو الامن العام يعتصمون امام النواب الاثنين


جراسا -

اعلنت اللجنه العليا لمتقاعدي ضباط الامن العام - لجنة الحسم- الاعتصام المفتوح صباح يوم الاثنين 2019/4/29 امام مجلس الامه.

واهابت اللجنة ببيان اطلعت عليه "جراسا" كافة اعضاء الهيئه العامه والبالغ عددهم 4500 ضابط بحضور الاعتصام المفتوح لتحصيل الحقوق لانه بات واضح بعد عامين ونصف من المراجعات لكافة مسؤولي الدولة المدنية والعسكرية بالطرق السلميه والدبلوماسيه ان الحقوق لا يمكن ان تحصل الا برفع الصوت والمكوث بالشارع لحين الاستجابه واسوه بباقي المعتصمين المطالبه بالحقوق امثال سائقي التكسي الاصفر والمزارعين وعمال البلديات وموظفي المحاكم الشرعيه واخيرا العاطلين عن العمل .

يذكر ان اجتماعا مع كبار ضباط الامن العام انعقد بشباط الماضي للنظر بمطالب المتقاعدين الا انه وبحسب البيان لم يحدث اي خطوات عملية بخصوص المطالب.

ويطالب المتقاعدون بصرف قروض الاسكان في مواعيدها وإعادة الصندوق إلى المسار الصحيح ولكي تعود له العافية واعادة المدخرات لاصحابها باثر رجعي والعوده عن قرار هيئة الصندوق رقم 446 والذي اعتبر المدخرات جزء من سداد القرض اعتبارا من 2018/4/1 مع أنها كانت تصرف بشيك منفصل قبل هذا التاريخ لأن ذلك يعتبر تغولا على مدخراتنا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات