اغلاق

ارتفاع على الحرارة وطقس ربيعي خلال الأيام القادمة


جراسا -

يُتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس خلال الأيام المقبلة؛ لتُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام حيث يسود طقس ربيعي معتدل في عُموم المناطق، و حار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

أما مع ساعات الليل، فيتوقع أن ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة ويسود طقس بارد نسبي عموماً خاصة مع ساعات الليل المتأخرة.

يوم الاربعاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ وتسود أجواء مشمسة و ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الخميس.. توالي درجات الحرارة ارتفاعها؛ لتسجل ضمن معدلاتها الطبيعية ، وتكون الأجواء مشمسة وربيعية دافئة في أغلب المناطق، اما يوم الجمعة تستمر الأجواء ربيعية دافئة الحرارة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في ساعات المساء والليل ،وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات