اغلاق

لا فصل للمياه عن منازل المواطنين في رمضان


جراسا -

شدد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال ترأسه اجتماعا بحضور أمين عام سلطة المياه م. اياد الدحيات وأمين عام وزارة المياه والري م. علي صبح وامين عام سلطة وادي الاردن م. علي الكوز والرئيس التنفيذي لشركة مياه الاردن مياهنا م. غازي خليل والرئيس التنفيذي لشركة مياه العقبة م. خالد العبيدين ومدير عام شركة مياه اليرموك م. نبيل الزعبي والمساعد للمالية فراس العزام ومدراء المياه في المحافظات والمناطق وكبار مسؤولي قطاع المياه بعدم فصل المياه عن اي مواطن خاصة في المناطق ذات الدخول المنخفضة خلال شهر رمضان المبارك وضرورة الالتزام بايصال المياه في وقتها المحدد وبكميات كافية والتعامل الايجابي والجاد مع كافة الملاحظات الواردة من الاخوة المواطنين وتيسير الاجراءات خلال هذا الشهر المبارك .

وأضاف أن الأعباء تتزايد على الجميع ومن واجبنا التخفيف على المواطن بكافة الوسائل وتقديم الخدمة الجيدة والمتميزة خاصة في قطاع حيوي مثل قطاع المياه مؤكدا ان الجميع مطالب بضمان وصول المياه الى كل مشترك بعدالة .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات