اغلاق

جامعة الزرقاء تشارك بمؤتمر التعليم 2019 في قطر


جراسا -

ستشارك جامعة الزرقاء / كلية العلوم التربوية ممثلةً بأعضاء هيئة التدريس الدكتور عبد السلام الجعافرة، والدكتور محمود مروح، في انطلاق فعاليات مؤتمر التعليم ٢٠١٩ تحت شعار "نحو تعليم يحدث فرقا "، والذي تقيمه وزارة التعليم العالي في دولة قطر، بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، يومي الرابع والخامس والعشرين من شهر ابريل الحالي.

وسيقوم الدكتور الجعافرة بالمشاركة بتنفيذ ورشة عمل حول درجة وعي المعلمين والمعلمات بمنطلقات التدريس الحديثة في مادة اللغة العربية مبينًا العديد من أساليب التدريس الحديثة في هذا المجال.

كما يقوم الدكتور محمود مروح بورشة تفاعلية يحضرها العديد من مشرفي ومعلمي وزارة التربية والتعليم في قطر حيث تدور محاور الورشة حول أهمية دور المعلمين في تعزيز مفاهيم الأمن الفكري لدى طلبة المرحلة الثانوية في المدارس الحكومية والخاصة وذلك من خلال الحوار وطرح الأفكار التشاركية مع المعلمين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات