اغلاق

الخصاونة والناصر والدباس والعسعس مستشارون للملك


جراسا -

صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور بشر هاني الخصاونة مستشارا لجلالة الملك للاتصال والتنسيق اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور كمال الناصر مستشارا لجلالة الملك للسياسات والإعلام، اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي السيد منار منذر عبدالفتاح الدباس مستشارا خاصا لجلالة الملك، اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور محمد محمود حسين العسعس، مستشارا خاصا لجلالة الملك، اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قبول استقالة معالي السيد فيصل جبريل حسن الشوبكي، مستشار جلالة الملك، من منصبه اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

كما قرر رئيس الديوان الملكي الهاشمي قبول استقالة عدد من كبار موظفي الديوان الملكي الهاشمي، وذلك في إطار إعادة الهيكلة التي بدأها الديوان الملكي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات