اختفاء مواطن أردني في السعودية والخارجية توضح

ابراهيم بني مصطفى

جراسا -

نضال سلامة - طالب ذوو المواطن ابراهيم محمد سلامة سالم بني مصطفى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالتحرك للكشف عن مصير ابنهم الذي اختفى بظروف غامضة داخل الأراضي السعودية منذ دخوله اياها الأحد الماضي.

وأوضح السيد خليل شقيق المواطن المختفي لـ"جراسا" أن شقيقه يعمل سائقا على شاحنة ، وتوجه الى الأراضي السعودية الأحد الماضي ناقلا حمولة كربونات رخام الى إحدى الشركات في الرياض.

وبيّن خليل أن شقيقه تواصل حينها مع زوجته مبلغا اياها أنه يبعد عن الرياض مدة 4 ساعات ، ومنذ تلك اللحظة انقطعت الاتصالات به ، مشيرا الى أنه تم تبليغ وزارة الخارجية الخميس الماضي.

من جانبه أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة لـ"جراسا" أن ذووه حضروا  الى مركز العمليات بالوزارة ، وقاموا بإبلاغنا  وتزويدنا بكافة المعلومات.

وأشار القضاة الى أن الوزارة خاطبت الجانب السعودي من خلال السفارة الأردنية بالرياض وطالبت بالكشف عن مصير ابراهيم  ، موضحا أن الوزارة لازالت تتابع مع الجانب السعودي حيثيات اختفائه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات