اغلاق

"عمان العربية" تتأهل إلى الدور النهائي بالمسابقة العلمية الصيدلانية


جراسا -

فاز طلبة كلية الصيدلة في جامعة عمان العربية في المرحلتين الأولى ونصف النهائية على الجامعة الامريكية/مأدبا في المسابقة العلمية الصيدلانية الأولى بين طلبة كليات الصيدلة في الجامعات الأردنية التي أطلقتها نقابة صيادلة الأردن.

وتأهل فريق جامعة عمان العربية بإشراف الصيدلانية مروة غنيم، ويضم طلبة من كلية الصيدلة في الجامعة وهم: جيهان محمد وأحمد صقر وفاطمة حسانين ومحمد أبو العينين إلى الدور النهائي، الذي يجمع جامعة عمان العربية بجامعتي العلوم والتكنولوجيا والأردنية.

وتناولت المسابقة الأسماء العلمية للأدوية والجرعات المناسبة، والاستطبابات، وأهم التفاعلات غير المرغوبة بين الأدوية و/أو الأطعمة، وأهم الاعراض الجانبية المتوقعة من استخدامها، تفعيلاً لدور الصيدلاني في المجتمع المحلي ولتوثيق أطر التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين مع مؤسسات المجتمع المدني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات