اغلاق

القبض على عصابة متخصصة بسرقة بطاريات المركبات


جراسا -

ألقى العاملون في البحث الجنائي القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ٣٠ بطارية مركبة من بينها ١٦ بطارية سرقت من مجمع الضاغطات التابع لبلدية الزرقاء.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" أن العاملين في قسم بحث جنائي الزرقاء باشروا التحقيق بعدة بلاغات وردت اليهم من بلدية الزرقاء وأخرى من مواطنين ادعوا خلالها بتعرض مركباتهم لسرقة بطارياتها من قبل مجهولين ، حيث شكل فريق خاصة لمتابعة تلك القضايا وكشف هوية المتورطين والقاء القبض عليهم.

وأضاف  أن الفريق المكلف بالتحقيق وبعد جمع المعلومات اشتبه بأحد المطلوبين من ذوي الأسبقيات في قضايا السرقات في مدينة الزرقاء والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة بطاريات ٣٠ مركبة من بينها ١٦ بطارية مركبه تتبع لبلدية الزرقاء بالاشتراك مع اثنين آخرين القي القبض عليهما واللذين اعترفا بعد التحقيق معهما ايضاً بارتكاب تلك السرقات والتحقيقات مستمرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات