اغلاق

إغلاقات وتحويلات على الطريق الصحراوي


جراسا -

دعت إدارة السير الأخوة السائقين السالكين للطريق الصحراوي بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر بسبب تحويلات وإغلاقات سيتم تنفيذها اعتبارا من غد الثلاثاء.

وقالت الإدارة في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك" أنه بحسب مدير أشغال محافظة معان المهندس وجدي الضلاعين، سيتم يوم غد الثلاثاء البدء بأعمال صيانة للطريق الصحراوي من منطقة المريغة ولغاية رأس النقب  ، حيث أن أعمال الصيانة ستجري بالطريق المتجهة من العقبة الى العاصمة، وستكون التحويلة: الطريق المتجهة من العاصمة الى العقبة (باتجاهين).

وأضافت أنه ستقوم لجان الأشغال العامة وقسم سير معان والدوريات الخارجية بالإشراف  على بدء العمل، بعد أن تم اجراء كافة الترتيبات اللازمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات