اغلاق

رفض "ترامب" استقبال أمير قطر شرف لنا


جراسا -

رصد - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل خبر رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأمير قطر الشيخ تميم آل ثاني بسخرية جامحة واصفين الرئيس ترامب بالمتعجرف الذي يقود المنطقة بتصرفاته الى الهاوية.

الناشطون في تعليقاتهم أكدوا أن رفض استقبال ترامب لسمو الشيخ تميم هو شرف لسموه ، إذ أن ذلك جاء بناء على مواقف قطر المشرفة إزاء القضايا العربية ككل .

أحد الناشطين كتب تغريدة عبر موقع تويتر ، قال فيها :" قابله أو رفض مقابلته ، أميرنا شامخ ، وفي بروتوكول للزيارة ، وفي قبول أو رد ، إذا رفض ترامب جعله خيره لنا ، فلن نهتم لهاشتاقكم ، وأميرنا "تميم المجد" شامخا سائرا في طريقه ولن يلتفت لكم " مخاطبا بذلك بعض من أيدوا موقف ترامب.

فيما كتب آخر :" أنا الرجل الضرب الذي تعرفونه ... خشاش كرأس الحية المتوقد .. هذا تميم بن حمد الذي جرع أعداءه السم الزعاف بحلمه وصبره على من فقدوا صوابهم وصاروا يتوجهون لكفار لترامب ككفار قريش حين كانوا يقدمون القرابين لهبل فيذهبون حجاجا لبيته الأبيض ... تميم لا يُحلب".

وعلق آخر بالقول :" شرف لتميم ودليل انه غير خاضع لابتزاز ترامب كما خضعت دول أخرى".

وكتب ناشط :" ابو ايفانكا يرفض يقابل تميم المجد؟ على العموم من رضى الاهانه من مجوس وعصمليه ومرتزقة عرب الشمال؟ وسام شرف له يهينه ترامب"

وذكر آخر :"ترامب يرزل فيهم ليل نهار ويقولون ترامب يرفض استقبال سمو الشيخ تميم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات