اغلاق

نصر الله: "إسرائيل" لن تشن حربًا على لبنان .. ولن تتجرأ!


جراسا -

قدس الإخبارية: استبعد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله أن يقدم الاحتلال الإسرائيلي على شن حرب جديدة على لبنان خلال الفترة المقبلة.

وقال نصر الله، اليوم الإثنين، في كلمة متلفزة، إنه يميل إلى استبعاد قيام "إسرائيل بشن حرب جديدة على لبنان، مؤكداً في الوقت ذاته أن زمن الحروب التي كان يحسم فيه الاحتلال المعارك من الجو قد انتهى.



ونفى نصر الله ما نشرته وسائل إعلام عربية قبل أيام قائلاً: " ما نشر خطأ في المضمون وسيء في التوقيت ولم أقل ذلك في أي جلسة عامة أو خاصة"، معتبراً أن بعض المقالات التي تكتب بشان ترتيبات تنظيمية لحزب الله فيها ظلم وعدوان. حسب قوله

وبخصوص "صفقة القرن"، علق نصر الله: "جميع طواغيت العالم لن يتمكنوا من فرض إرادتهم على الفلسطينيين طالما يتمسكون بالأمل"، مضيفاً"أن المنطلق الأساسي في المواجهة هو التمسك بالأمل ورفض الاستسلام والثقة بالقدرة الذاتية لشعوبنا".

وتابع قائلاً: "إسرائيل" عدو طماع طبيعته المكر وكل الاحتمالات تبقى قائمة ولا يمكن الاعتماد على تحليل من هنا وهناك،موضحاً أن "ما يجري هو جزء من حملة منظمة منسقة ضدنا والأمثلة على ذلك كثيرة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات