اغلاق

توقيف مدير وموظف ببلدية اربد


جراسا -

قررت محكمة صلح اربد  توقيف أحد مدراء الدوائر بلدية اربد الكبرى وموظف آخر في الدائرة القانونية للاشتباه بوقوع تجاوزات في إحالة استثمار مطعم داخل حدائق الملك عبدالله الثاني.

يذكر  أن  وزارة البلديات حولت القضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بناء على شكوى تلقتها والتي اجرت بدورها تحقيقا حول القضية وحولتها للقضاء.

وتضمنت الشكوى وجود تناقض في العقد المبرم مع المستثمر بانشاء مطعم وصالة افراح وبين قرار المجلس البلدي الذي نص على انشاء مطعم فقط.

وكانت قضية الاستثمار في منشآت الحدائق خضعت لتدخل مرجعيات عليا للحد منها بعد أن وجدت أن البلدية أخذت منحى باستثمار الحدائق لغايات غير التي أنشئت من أجلها بمكرمة وتبرع شخصي من جلالة الملك عبدالله الثاني.الرأي




تعليقات القراء

للعلم
هناك مزيد من المدراء الغير مكنشف امرهم في دوائر مختلفه و يحب اكتشافهم ومعاقبتهم.
23-04-2019 12:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات