اغلاق

الزرقاء .. حملة لإزالة الأبنية المعتدية على الشارع الرئيسي بوادي العش (صور)


جراسا -

نفذت كوادر مديرية المناطق في بلدية الزرقاء بالتعاون مع قوة امنية اليوم الاثنين حملة لازالة الابنية المعتدية على الشارع الرئيسي في منطقة وادي العش .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان كوادر دائرة المناطق نفذوا 30 اخطار هدم لابنية معتدية على الشارع الرئيسي في وادي العش من قبل اصحاب مصانع ومحال وورش تمت ازالتها باليات البلدية .

واضاف المومني بأن ازالة الابنية جاء تمهيدا للبدء بتعبيد منطقة وادي العش وتطويرها بالتعاون مع غرفة صناعة الزرقاء بمنحة تبلغ 450 الف دينار لتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار، مشيرا الى ان أن تنفيذ المشروع كان متوقفا بسبب الاعتداءات على الشوارع .

واثنى المومني على جهود وتعاون محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ومدير الشرطة ووحدة الدرك وكافة مرتبات الاجهزة الامنية لازالة المعيقات وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات