4 حيل لإزالة الرموش الصناعية


جراسا -

تعتبر تركيب الرموش الصناعية من أبرز اساليب التجميل التي تلجأ لها أغلبية الفتيات خاصة خلال المناسبات والمقابلات الرسمية لكي تبدو في غاية الأناقة والأنوثة، لكن يلقى بعضهن صعوبة في إزالتها بأنفسهن مما يعود ذلك بالضرر على العين والجفون.

ونشر موقع "wikihow"خطوات بسيطة لإزالة الرموش الاصطناعية:

1-البخار والزيت

يجب إزالة الماسكرا والأيلينر أولًا، فذلك يوضح لكي رؤية نهايات رموشك الحقيقية وبدايات الرموش الصناعية، ثم جهزي إناء به مياه ساخن وعرضي وجهك للبخار لمدة عشر دقائق، ثم امسحي عيونك بقطنة من الزيوت المخصصة للبشرة على رموشك مع الحرص على عدم دخول الزيت داخل عينيك، استمري في فرك رموشك بالقطنة حتى تبدأ الرموش الاصطناعية بالتساقط، ثم اغسلي رموشك بالماء الدافئ وتأكدي من إزالة الزيت تماماً.

2- استخدام مزيل لصمغ الرموش

يفضل أن يكون مزيل صمغ الرموش في حقيبة مكياجك، ويمكنك شرائه من أغلبية الصيدليات، قفي أمام المرآة في إضاءة جيدة، واستخدامي قطنة بها مزيل الصمغ وحركيها بلطف.

احرصي على إزالة الفائض من الغراء من على الجفن، بمجرد إزالة كل الرموش الصناعية مرري القطن مرة أخرى على الرموش العلوية لإزالة أي بقايا للصمغ، ثم اغسلي وجهك جيدا بالماء الدافئ.

3- الرموش الصناعية المركبة بأيد خبراء صالون التجميل

غالبًا ما يتم تثبيت الرموش الصناعية باستخدام صمغ يحتوي على (كيانو اكريليت) والمعروف باسم سوبرجلو (superglue)، ومن الصعب للغاية إزالة هذا النوع من الصمغ بدون استخدام الأدوات المناسبة، لذلك عليك اللجوء إلى خبيرة تجميل للتخلص منها دون حدوث ضرر لرموشك الطبيعية.

4-زيت الأطفال

يمكنك أيضا القيام بعملية إزالة الرموش بواسطة زيت الأطفال. تأكدي من وضع الزيت جيدًا على خط الرمش، واتركيه لبعض الوقت قبل محاولة إزالة الرموش.

إذا لم تجد أي من تلك المعالجات المنزلية نفعا، وتجنبي تماما سحب رموشك الصناعية بشدة حتى لا تسحبي معها رموشك الحقيقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات