"القاهرة عمان" ينظم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسة "اكونولير" الكندية


جراسا -

رام الله – نظم بنك القاهرة عمان، في مقر ادارته الاقليمية في رام الله، ورشة عمل حول أهمية وجود نظام لإدارة المخاطر البيئية والمجتمعية.

ويندرج تنظيم الورشة في إطار سياسة البنك الخاصة بالمسؤولية البيئية والمجتمعية، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، والحفاظ على البيئة، وتكريسا للاتفاقية التي وقعها البنك سابقاً مع الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD)، لتوفير تمويل في مجال الطاقة المتجددة، توج بإطلاق البنك برنامجا متخصصا في هذا المجال يعرف باسم "شمس".

واستهدفت الورشة عددا من موظفي البنك، بغية رفع درجة التوعية البيئية والمجتمعية في صفوفهم، وبحث مدى حيوية وجود نظام لإدارة المخاطر المتعلقة بهذا الشأن، يحاكي سياسة البنك والواقع الفلسطيني وينسجم مع قيم البنك ورؤيته نحو مجتمع أفضل وبيئة نظيفة وآمنة.

وشارك في الفعالية، خبراء من مؤسسة "اكونولير" الكندية ممثلة بجويل مات، خبيرة التنمية والتطوير في المؤسسة، إضافة إلى الدكتورة سبيدة لبني، الخبيرة الدولية في مجال المساواة وحقوق الإنسان.

وقد شهدت الورشة تفاعلا لافتا من قبل المشاركين، الذين أكدوا أهمية مثل هكذا فعاليات كونها ذات طابع متخصص يتناول ملفا حيويا.

تجدر الإشارة إلى أن "شمس" برنامج اقراض لتمويل مشاريع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، موجه للأفراد ومؤسسات القطاع الخاص، عملاً ببرنامج "Sunref Palestine" أحد مشاريع الوكالة الفرنسية للتنمية وبالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، ويهدف البرنامج لتسهيل حصول الأفراد والمنشآت الفلسطينية على التمويل المصرفي اللازم لدعم استثمارات مشاريع الطاقة المتجددة ومشاريع كفاءة الطاقة في فلسطين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات