اغلاق

مشتبه به بحادثة مقتل الطفل الكردي مختف منذ 6 شهور

الطفل المرحوم هاشم الكردي

جراسا -

نضال سلامة - ناشد والد الطفل المرحوم بإذن الله تعالى هاشم الكردي الأجهزة الأمنية و الرسمية ضرورة التدخل للقبض على مشارك بقتل نجله خلال حادثة فاردة العرس المعروفة في شهر أيلول الماضي ، والتي راح ضحيتها الطفل هاشم ، وشكلت قضية رأي عام هزت الوطن بأكمله.

السيد عماد الكردي الذي حضر لمكاتب "جراسا" أكد أن هناك شاب ظهر بالفيديو الذي وثق جريمة الاعتداء ، وأنه تم التعميم عليه من قبل الأجهزة الأمنية ، إلا أنه ومنذ أكثر من 6 شهور مختف ، ولم يتم جلبه من قبل الأمن العام ، مشددا في الوقت ذاته على أنه يرتاد وبشكل أسبوعي للاستفسار عن ذلك ، إلا أنه بلغ مؤخرا أن البحث لازال جاريا عنه .

نضع القضية أمام عطوفة مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ونشير الى أننا نحتفظ باسم وصورة المطلوب والجاري البحث عنه تمهيدا لتقديمها للمعنيين.

يذكر أن الطفل هاشم الكردي قتل خلال اعتداء قام به مشاركون بفاردة عرس على طريق المفرق ، وأوعز جلالة الملك حينها بالتحقيق بالحادثة ومحاسبة المتورطين بها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات