اغلاق

اتفاق ينهي أزمة "الأوتوبارك" في اربد (وثيقة)


جراسا -

ألغى تجار اربد اعتصامهم الذي كان مقررا غدا الإثنين احتجاجا على تعرض أحد أعضاء غرفة تجارة اربد للاعتداء من قبل عاملين في "ألأوتوبارك" قبل أيام ، ورفضا لأزمة "الأوتوبارك".

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الأحد بغرفة تجارة اربد بحضور رئيس بلدية اربد الكبرى ومشغل المشروع واعضاء الغرفة التجارية وعدد من التجار ومواطنين للاتفاق على بدء تنفيذ عدد من الحلول اعتبارا من اليوم الاحد وتضمت 13 بندا يباشر العمل بها .

وتضمنت بنود الاتفاق العمل على توفير بطاقة فئة دينار باستمرار وفي كافة الاحوال وحال نفاذ الكمية من الموظف ينسحب من الموقع ويتم ادخالها اليا والتحميل والتنزيل مجانا وعدم ملاحقة المواطنين من قبل موظفي الاوتوبارك الى داخل المحلات التجارية وتسمية الشوارع المشمولة بالخدمة والاعلان عنها .

كما نصت على انه يحق لساكني البيوت القديمة في الشوارع المشمولة الاصطفاف مجانا في حال احضار اثبات ملكية البيت والاصطفاف مجانا امام المدارس والمساجد والمخابز والكنائس وتحدد اوقات المواقف المدفوعة للمشروع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءا.

وتم  استثناء ايام العطل الرسمية والاعياد والمناسبات الوطنية من الاوتوبارك وتغطية الشوارع المشمولة بكابينات لبيع البطاقات خلال شهرين من اليوم وفي حال توفر الكابينات يتم تقليص الموظفين ويختصر عملهم على ارشاد المواطنين بكيفية التعامل مع التطبيق الى جانب توفير كاميرات بالشوارع بالتشاور مع الامن واحضار ماكينات حديثة بدل الموظفين في المستقبل القريب وان تشمل البطاقة اكثر من سيارة والمباشرة اعتبارا من اليوم ببيع البطاقات في العديد من المحال التجارية المنتشرة بالشوارع .








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات