جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي


جراسا -

شاركت جامعة الزرقاء /كلية العلوم التربوية ممثلة بعميدها الدكتور رضا المواضية، وأعضاء الهيئة التدريسية بالتعاون مع مديرية الأمن العام وإدارة شرطة الأحداث المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في المؤتمر الدولي بعنوان "المؤتمر الوطني لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة "، المنعقد في عمان تحت رعاية معالي وزير الداخلية السيد سمير المبيضين نيابة عن رئيس الوزراء.

حيث حضر حفل الافتتاح مدير الأمن العام عطوفة اللواء فاضل الحمود، وعدد من أساتذة الجامعات، والباحثين المتخصصين ومؤسسات المجتمع المدني، والمنظمات الدولية المعنية في قطاع عدالة الأحداث.

وقال المبيضين في كلمته أن وزارة الداخلية تولي قطاع الطفولة اهتمامًا بالغًا، من خلال الجهاز التنفيذي للوزارة المتمثل بمديرية الأمن العام، وإداراتها المتخصصة في هذا القطاع، حيث تم صياغة الخطط الوطنية بما ينسجم مع مصلحة الطفل الفضلى.

وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ووفق القوانين والأنظمة المرعية، مؤكداً أننا كحكومة ومنظمات مجتمع محلي ودولي نضع كافة الإمكانيات والتنسيق الدائم لخدمة الإنسانية كافة ومنها قطاع الطفولة.

وتضمن المؤتمر عدة أوراق نقاشية قدمها عدد من ممثلي الوزارات المعنية والمؤسسات الوطنية وأساتذة جامعيين وباحثين متخصصين في قطاع عدالة الأحداث, حيث شاركت كلية العلوم التربوية بتحكيم الأبحاث المقدمة للمؤتمر وحضور فعالياته, وفي نهاية جلسات المؤتمر تم تقديم شهادات مشاركات وتقدير للمشاركين من الكلية نيابة عن جامعة الزرقاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات