الغذاء والدواء تحيل 118 مؤسسة غذائية للنائب العام


جراسا -

أحالت المؤسسة العامة للغذاء والدواء 118 مؤسسة غذائية إلى النائب العام لوجود مخالفات غذائية وصفت بالحرجة، بحسب مدير مديرية شؤون المناطق في المؤسسة الدكتور موسى العبادي.

واضاف العبادي لـ"جراسا" ان عدد الإنذارات الكلي للمؤسسات بلغ 6138 انذارا خلال الربع الأول من العام الحالي 2019 فيما تم إيقاف 314 مؤسسة وإغلاق 83 أخرى.

وأشار إلى أن 104 آلاف مؤسسة خضعت للكشف فيما بلغ عدد الزيارات الميدانية التي أجرتها المؤسسة 11936 زيارة خلال نفس الفترة.

وشدد العبادي على أن المؤسسة استقبلت 670 شكوى تم التعامل معها بشكل مباشر، لافتا إلى أن المؤسسة تتابع وترصد الشكاوى للمواطنين عبر الخطوط المباشرة أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وبلغ عدد الاتلافات الصلبة وفقا للعبادي نحو 436 ألف كغم من المواد الغذائية فيما بلغت الاتلافات من المواد السائلة نحو 73 ألف لتر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات