اغلاق

هيفا وهبي ترقص في أحضان مدير أعمالها (فيديو)


جراسا -

لا يترك محمد الوزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أي مناسبة دون أن يتخذ منها فرصة للتغزل فيها، معلناً عن حبه لها، في الوقت الذي لم تصرح فيه الفنانة حتى الآن بارتباطها عاطفياً به، وذلك على الرغم من أنها سبق واعترفت بأنها تعيش قصة حب دون الكشف عن هوية حبيبها.

هيفاء التي نفت حديثاً ما أثير حول زواجها سراً، ظهرت في مقطع فيديو جديد، ترقص بين أحضان وزيري في سهرة صاخبة جمعتهما بعدد من الأصدقاء المشتركين في أحد المطاعم الفاخرة على النيل بالقاهرة، حيث بدت الفنانة مرتدية «جيب» جلدية سوداء قصيرة جداً، وقد عكس الفيديو مدى استمتاع وانسجام الفنانة بأجواء السهرة.

يُذكر أن هيفاء وهبي كانت قد احتفلت مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها في عالم الأزياء تحمل عنوان «Beau Voyou»، وهو المشروع الذس وصفته الفنانة بالحلم الذي تحقق.

من ناحية أخرى، تجهز هيفاء وهبي لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج»، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، حيث كان ألبوم «حواء» آخر ما طرحته الفنانة اللبنانية على الساحة الغنائية.




تعليقات القراء

2019
لبنان ام الدنيا
مش بس مصر
ومفيش حد احسن من حد
21-04-2019 04:08 PM
هيفاء وهبي
عدتني مايا ذياب وحبيت أألدها
21-04-2019 04:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات