اغلاق

صرف كافة الرديات الضريبية للمواطنين والشركات


جراسا -

بتوجيهات من رئيس الوزراء اوعز وزير المالية لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الصرف النقدي الذي أقرته الحكومة للمستحقين.

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم اعتباراً من يوم الاثنين القادم بالبدء بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لصرف تلك الرديات والتي تقدر بحوالي ٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي .

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك الحركة الإقتصادية والتجارية في المملكة .

وبدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين، والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي والتي تقدر بحوالي ١٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات