كتل برلمانية عراقية تطالب بإلغاء الإتفاقيات مع الأردن


جراسا -

رصد - أعلنت كتل برلمانية عراقية عزمها المطالبة بإلغاء الاتفاقيات الموقعة بين الأردن والعراق ، وبين الأخير وعدد من الدول العربية ، معتبرين أنها جاءت بضغط أمريكي على حساب مصلحة العراق.

وقال موقع العراق العربي أن  كتلة بدر النيابية أعلنت عن عزم كتل سياسية في البرلمان العراقي إلغاء الاتفاقيات الأخيرة بين بغداد والقاهرة والرياض وعمان كونها "جاءت بضغط أميركي على حساب مصلحة العراق".

وقال النائب العراقي  عن الكتلة كريم المحمداوي، إن "جميع الاتفاقيات التي وقعها العراق مع السعودية والاردن ومصر جاءت بضغط وطلب من الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الشيء معلوم لدينا".

وأضاف المحمداوي، ان "كتلا برلمانية تعتزم الغاء هذه الاتفاقيات من خلال تصويت مجلس النواب على ذلك، لكونها تقدم مصالح البلدان الأخرى على حساب العراق والعراقيين، وهذا ما لن نقبل به إطلاقا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات