اغلاق

شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد (فيديو)

الصورة والفيديو من المصدر

جراسا -

نضال سلامة - قام أحد الأشخاص، ليل الجمعة السبت، بتحطيم واجهة إحدى المحال التجارية في اربد مهددا أصحاب المحل بحرقه في حال استمروا بالشكوى وإجراءات التقاضي بحق شقيقه الذي مثل أمام مدعي عام محكمة اربد بتهمة سرقة أموال من المحل.

وقال صاحب المحل - الذي نتحفظ عن ذكر اسمه - لـ"جراسا"  أنهم ضبطوا عاملا لديهم قام بسرقة أموال من المحل وعلى فترات ، مشيرا الى أنهم قدموا تسجيلات مصورة عبر الكاميرات تثبت قيام العامل بذلك الى الإدعاء العام ، الذي طلبه للتحقيق .

وأشار صاحب المحل  أنه وخلال تواجدهم بالمحل ليل الجمعة السبت ، هاجم شقيق المتهم بالسرقة المحل وقام بتحطيم واجهته الزجاجية واتلاف بعض المواد التموينية ، مهددا اياهم بإسقاط الشكوى عن شقيقه أو حرق محلهم التجاري.

وبيّن صاحب المحل أنهم تقدموا بشكوى لدى المركز الأمني ، وبعد ساعة من البلاغ حضروا وقاموا بالكشف على الموقع ، موضحا أن المركز الأمني طلب من أصحاب المحل تزويدهم بعنوان إقامة المهاجم بدلا من التحري والبحث عنه ، رغم تقديمهم تسجيلا مصورا عن الحادثة من كاميرات المحل.

 

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات