الأمانة توضح إجراءات تقسيط ضريبة المسقفات


جراسا -

أوضحت أمانة عمان إجراءات تقسیط ضریبة المسقفات ، بعد قرار مجلس الوزراء الأخير إستثناء شرط قیمة المبالغ المقسطة التي تزید عن 5 آلاف دینار لیصبح التقسیط شاملاً لجمیع المبالغ بغض النظر عن القیمة لتستفید أكبر شریحة من المكلفین من إعفاء الغرامات المترتبة عليهم بنسبة 100 % وحتى نهاية شهر نیسان 2019.

وبينت الأمانة أن إجراءات التقسیط تتم من خلال دائرة التحصيل في المبنى الرئيسي للأمانة والأقسام المالية لدى مناطق أمانة عمان والمراكز المالية التابعة لدائرة التخمين ، كما يتم التقسيط بدفعة أولى 25% وباقي المبلغ بموجب شيكات بنكية لمدة 12 شهر من تاريخ الدفعة الاولى.

ودعت أمانة عمان المكلفين للإستفادة من هذه الاجراءات ، التي تأتي للتسهيل عليهم وتحفيزهم لتسديد ما يترتب عليهم ، وتصويب أوضاعهم قبل نهاية دوام 30/4/2019 للإستفادة من إعفاء الغرامات بنسبة 100%.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات