اغلاق

42 إصابة في جمعة الأسير بغزة


جراسا -

أصيب عدد من الفلسطينيين يوم الجمعة بشظايا الرصاص الحي والرصاص المطاطي والاختناق بالغاز المسيل للدموع في اعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين السلميين المشاركين بفعاليات الجمعة الـ56 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرقي قطاع غزة.

وأفادت وسائل اعلام فلسطينية بأن آلاف الجماهير توافدت إلى المخيمات بعد صلاة العصر للمشاركة في فعاليات "جمعة يوم الأسير" التي دعت إليها الهيئة الوطنية العليا للمسيرات.

وذكرت في مخيم ملكة شرقي مدينة غزة أن مواطنًا أصيب بشظايا الرصاص الحي وآخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال على المتظاهرين السلميين.

كما ذكرت  في مخيم العودة شرقي خزاعة شرقي خانيونس أن سيدة ومسعفة متطوعة أصيبتا بالرصاص المطاطي، كما تم استهداف سيارة إسعاف بقنبلة غاز بصورة مباشرة.

أما وزارة الصحة فأفادت بأن قوات الاحتلال أصابت 33 فلسطينيا و 5 مسعفين و 4 صحفيين بجراح مختلفة في اعتداءاتها على المتظاهرين شرقي محافظات القطاع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات