اغلاق

حرق إطارات للمطالبة بالإفراج عن الغرايبة المعتقل في سوريا


جراسا -

نضال سلامة - قامت مجموعة من الأشخاص بإشعال الإطارات وإغلاق الطريق الرئيسي ببلدة مغير السرحان في اربد ، مساء الجمعة ، للمطالبة بالكشف عن مصير عمير الغرايبة المعتقل منذ شهرين في السجون السورية.

من جهته أوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أنه اقدم شاب عشريني مساء اليوم الجمعة على اشعال النار بإطارات  بمنتصف الشارع العام بمنطقة المغير في محافظة اربد ، اعتراضا على اعتقال شقيقه في الاراضي السورية ، حيث تلقت مديرية شرطة اربد بلاغاً حول ذلك من قبل احد المواطنين وقبل وصول الاجهزة الامنية للمكان غادر الشخص المكان الى جهة غير معلومة .

يذكر أن الشاب الأردني عمير الغرايبه اعتقل من قبل السلطات السورية منذ نحو شهرين أثناء دخوله إلى الأراضي السورية في رحلة سياحية ولم يكشف عن أسباب اعتقاله حتى اليوم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات