اغلاق

رئيس بلدية الشوبك يحتج على توظيف متعطلين من خارج اللواء


جراسا -

احتج رئيس بلدية الشوبك الجديدة عادل الرفايعة على اعتماد عمالة من المتعطلين عن العمل من خارج لواء الشوبك للعمل في اللواء ضمن كوادر شركات مقاولات تعمل في مشاريع ضمن اللواء.

واكد الرفايعة في كتابين وجههما إلى وزير الاشغال العامة ومحافظ معان بأن كتب التعيينات التي صدرت مرفوضة من قبل ابناء اللواء كافة جملة وتفصيلا من مبدأ الاحقية لابناء اللواء في منطقتهم لان الحق ينتزع ولا يعطى لافتا الى ان التعيينات ادت الى تأجيج الشارع العام في لواء الشوبك بالغضب على جميع الاصعدة.

واعلن الرفايعة عن اجتماع سيعقد يوم السبت الموافق 20/4/2019 في مبنى البلدية يضم كافة المتعطلين عن العمل في اللواء لاختيار وتسجيل بشكل علني عدد 27 متعطلا منهم بدلا من الاسماء التي صدرت في كتب تعيينات وزارة الاشغال العامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات