اغلاق

الحوراني: هارفرد في عمان ..

د. ماهر الحوراني

بقلم : د. عدنان الطوباسي

على مشارف طريق المدينة المنورة في قلب المدينة عمان : عاصمتنا الحبيبة التقيت الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية وكعادته كان مبتسماً حالما بمستقبل أفضل للتعليم والاستثمار في الأردن ..

يقول الحوراني وهو يحمل ارثاً عظيماً لوالده المرحوم أحمد الحوراني مؤسس جامعة عمان الأهلية: أن الجامعات الخاصة في الأردن استثمار رائع وكبير من خلاله تم التحاق  الالاف من الطلبة وتشغيل الالاف من العاملين سواء كانوا اعضاء هيئة تدريس أو عاملين ... ورغم العقبات إلا أننا نكافح من أجل غد أفضل للتعليم والاستثمار في الأردن ، فها هي جامعتنا عمان الأهلية تحصل على المرتبة 301 على تصنيف التايمز العالمي ووقع رئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان اتفاقيات هي الأولى من نوعها مع جامعة  هارفرد و MIT وهاتان الجامعتان في مقدمة جامعات العالم تميزاً وحضوراً وشهرة ..

وهذا بحد ذاته انجاز للتعليم الخاص ليس في الأردن فحسب وإنما  في العالم العربي، ونحن نفتخر بذلك ..

ويمضي الحوراني يحدثني قائلاً أن التعليم الخاص في الأردن أضحى متميزاً رغم كل القيود التي أحياناً تفرض عليه ، وقد قمت شخصياً بجولات عربية وعالمية من أجل استقطاب الطلبة إلى الأردن وذهبت إلى فلسطين الحبيبة حيث عملنا على استقطاب عدد كبير من الطلبة وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على سمعة التعليم في الأردن والاستثمار فيه ...

الحوراني الشاب الذاهب إلى فضاء علمي وتعليمي جامعي جميل يحدوه الأمل بنهضة أفضل للعلوم والمعرفة والاستثمار من أجل غد مشرق متطور في أردننا الغالي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات