اغلاق

القبض على شخصين سلبا مركبات عمومية في اربد


جراسا -

تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي، اليوم الخميس، من القاء القبض شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد بواسطة الأدوات الحادة في مدينة اربد.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال ادعى اصحابها بتعرضهم لسلب مركباتهم العمومية أو مبالغ مالية منهم تحت التهديد من قبل شخصين مجهولين يحملان أدوات حادة كانا يصعدان معهم كركاب ، حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هويتهما والقاء القبض عليهما.

وأضاف الناطق الإعلامي بأن التحقيقات قادت لتحديد هوية شخصين اشتبه بهما والقي القبض عليهما في محافظة اربد ، وبالتحقيق معهما اعترفا بالاشتراك بسلب مركبتين من اصحابها ، وسلب مبالغ مالية من سائقي مركبتين آخرين ،فيما تم ضبط كامل المسروقات والتحقيقات مستمرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات