اغلاق

السماح باستخدام هوية الأحوال في انتخابات "الأردنية"


جراسا -

نضال سلامة - سمحت رئاسة الجامعة الأردنية باستخدام هوية الأحوال المدنية خلال الساعة الأخيرة لانتخابات مجلس الطلبة وفق ما أكده رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة لـ"جراسا".

وردّ القضاة على ما أثير عبر مواقع التواصل من أن هذا الإجراء مخالف لقرار اللجنة العليا للانتخابات السابق والقاضي بمنع استخدام هوية الأحوال المدنية خلال الانتخابات داخل الجامعة ، وحصر الانتخاب بالهوية الجامعية ، بالقول أنه خلال تجواله لمتابعة الانتخابات اليوم تبين وجود عدد كبير من الطلبة لم يحصلوا بعد على الهوية الجامعية ، وأنهم سيحصلون عليها بعد أسبوعين.

وأضاف أن القانون ينص على أن هوية الأحوال المدنية هي الأساس بأي استخدام للمواطن ، موضحا في الوقت ذاته أنه لا يكمن حدوث تجاوزات خلال الانتخاب كون أنه يتم التدقيق على الطالب الذي يحق له الانتخاب بالكشوفات المدرجة ، وفي حال عد وجود اسمه لا يسمح له بالانتخاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات