اغلاق

تضارب الروايات حول اعتداءات بالضرب بسبب "أوتوبارك" اربد


جراسا -

نضال سلامة - تعرض عضو مجلس إدارة غرفة تجارة محمد العفوري للإعتداء من قبل عاملين بشركة خدمات الإصطفاف "أوتوبارك" إثر خلاف نشب بينهم حول آلية إصطفاف المركبات وتعامل موظفي الأوتوبارك في اربد.

وقال رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة لـ"جراسا" أن الخلاف بدأ بملاسنة بين موظفي الأوتوبارك الذين تجمعوا بشكل كبير أمام أبواب المحال التي يملكها العفوري ، وتطورت الملاسنة الى عراك بالأيدي ، حضرت على إثره الأجهزة الأمنية لفض العراك ، وتم خلال ذلك الإعتداء على رجل أمن من قبل أحد العاملين بالمحال التي يملكها العفوري.

وأضاف الشوحة أن البلدية أحالت الى شركة "الأوتوبارك" عطاء خدمات الاصطفاف لمدة 10 سنوات مقابل مليون و500 ألف دينار ، وتم تحديد الشوارع المخصصة لذلك ، وهناك شروط جزائية على البلدية ، وبالتالي لن تستطيع وقف تنفيذ العطاء.

إلا أن الخلاف وبحسب الشوحة ، يقع على آلية تعامل موظفي "الأوتوبارك" مع المواطنين والتجار ، بحيث يجبرون المواطن على شراء بطاقة الاصطفاف التي يريدونها هم ، فإذا أراد المواطن شراء بطاقة بقيمة دينار واحد ، يدعون بعدم وجودها ويلزموه بشراء البطاقة ذات الـ 3 دنانير .

وبيّن الشوحة أننا طالبنا بوضع آلة يقوم المواطن من خلالها شراء البطاقة التي يريد ، مبينا أن هناك اجتماع سيعقد الأحد المقبل لبحث ملف الأوتوبارك ، يضم كلا من محافظ اربد ، وغرفة التجارة ، و إدارة الشركة ذاتها.

في ذات السياق أعلن تجار اربد عن أغلاق محالهم التجارية يوم الإثنين المقبل احتجاجا على تعامل موظفي "الأوتوبارك" وللمطالبة بإغلاقه .

جاء ذلك في بيان صادر عنهم رصدته "جراسا" وتاليا نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
إضراب
نحن تجار إربد نعلن يوم الإثنين القادم ٢٢/٤/٢٠١٩ عن إضراب سلمي أولي وإغلاق محالنا التجارية من التاسعة صباحا وحتى الواحدة  ظهرا وذلك إحتجاجا ومطالبة  بإلغاء شركة الأوتوبارك في الشوارع المتضررة في إربد التي تعمل على الجباية  من المواطنين وعملت على تضرر وإغلاق محلات تجارية كثيرة في إربد  ، على أن يكون التجمع أمام غرفة تجارة إربد الساعه ١٠:٣٠ صباحا  والإنطلاق لمحافظة إربد في نفس اليوم الإثنين ٢٢/٤/٢٠١٩ حتى تنفيذ مطالبنا ، والله ولي التوفيق.

من جهته قال مصدر أمني لـ"جراسا" أنه تم توقيف عضو غرفة التجارة بإربد بسبب اعتدائه على عاملين اثنين من "الأوتوبارك" ورجل أمن حاول فض المشاجرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات