اغلاق

انتحلوا صفة رجال أمن واحتالوا على سيدة


جراسا -

نضال سلامة - اشتكى أحد المواطنين من تعرض زوجته لعملية احتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن من خلال شراء مركبة تعود لزوجته.

وفي التفاصيل التي رواها المواطن لـ"جراسا" فإن زوجته رغبت ببيع مركبتها ، فقامت بنشر اعلان عبر موقع السوق المفتوح ، وعلى اثره تلقت اتصالات من شخصين ادعيا أنهما من رجال الأمن ، وخلال الاتصال تم الاتفاق على مشاهدة المركبة بالتنسيق مع زوجها.

وأضاف أنه التقى بالشخصين وتم الاتفاق على بيعهما المركبة بمبلغ 8 آلاف دينار ، وتوجهوا الى دائرة الترخيص ، حيث قام المنتحلان بدفع مبلغ 3 آلاف و تم استكمال اجراءات التنازل عن المركبة ، وبقي مبلغ 5 آلاف دينار .

وأوضح المواطن أنه حاول الاتصال بهما فتفاجأ بتغيير أرقام هواتفهما ، ما اضطره لتقديم شكوى الى مدعي عام الشرطة.

نضع هذه القضية أمام مدير الأمن العام ، علما أننا نحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن المواطن وزوجته وكذلك أسماء وأرقام المتصلين المنتحلين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات