اغلاق

"عمان الأهلية" تطلق فعاليات اليوم الوظيفي برعاية وزير الاتصالات


جراسا -

تحت رعاية معالي المهندس مثنى الغرايبة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبدعوة وتنظيم من مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة بجامعة عمان الأهلية أقيم ظهر الاربعاء 17-4-2019 في رحاب الجامعة حفل افتتاح فعاليات اليوم الوظيفي ٢٠١٩ للخريجين وأبناء المجتمع المحلي.

وقد حضر الحفل محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى  وعدد من مسؤولي القطاعين العام والخاص ، وعدد من عمداء واساتذة وطلبة الجامعة ، وجمع من المدعوين والمهتمين وأبناء المجتمع المحلي.

هذا وقد تضمنت فعاليات اليوم الوظيفي مشاركة فعلية من قبل ستة وثلاثين شركة عرضت ما ينوف عن مائة وأربعين شاغراً وظيفياً، كما تم إطلاق خاصية الموقع الألكتروني للتوظيف.

وفي ختام الحفل قام رئيس جامعة عمان الأهلية بتكريم معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و محافظ البلقاء، ورئيس بلدية السلط الكبرى من خلال تسليمهم الدروع التذكارية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات