رجل يطلب يد حبيبته بطريقة غريبة (فيديو)


جراسا -

طلب يد حبيبته للزواج بطريقة مميزة، هذا ما تداولته مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي عبر شريط فيديو يظهر رومنسية شاب أسترالي.

ويظهر في الفيديو كيف كان الشاب، جوش تومبسون، يسبح مع حبيبته ومجموعة من الغطاسين تحت الماء بالقرب من حيد مرجاني جميل، ليستدعي الفتاة ويريها ورقة.

وكتب على الورقة "هل تقبلين الزواج بي؟"، قبل أن يقدم لها خاتم الخطوبة، فما كان من الفتاة إلا أن ارتدت الخاتم، وسارعت لتقبيل الشاب تعبيرا عن فرحها.

وقال تومبسون: "كنت أخطط للتقدم وطلب يد حبيبتي للزواج العام المقبل، لكنني تشجعت وقررت أن أفاجئها بطلبي بطريقة رومنسية في يوم عيد ميلادها، لذا أقنعتها بالذهاب معي في هذه الرحلة البحرية، التي كانت من أسعد الرحلات في حياتي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات