ثلاثية برشلونة تنهي معجزات مانشستر يونايتد


جراسا -

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه لبرشلونة للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله اثنين من أهداف فريقه الثلاثة بمرمى مانشستر يونايتد 3-0 مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو" في إياب ربع النهائي.

وسجل ميسي الهدفين في الدقيقتين 16 و20، وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وكان لقاء الذهاب على ملعب "أولد ترافورد" قد انتهى بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف، ويلتقي برشلونة في نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو، علما بأن الأول أنهى القسم الأول من المواجهة على أرضه في صالحه بهدفين نظيفين.

ولم تشهد تشكيلة برشلونة أية مفاجآت، مع مشاركة كوتينيو إلى جانب ميسي ولويس سواريز في خط الهجوم، فيما شارك سيرجي روبرتو كظهير أيمن على حساب نيلسون سيميدو.

أما مانشستر يونايتد، فأبقى روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء مقابل إشراك جيسي لينجارد خلف الثنائي أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد، ولعب أشلي يونج على الناحية اليسرى من خط الدفاع، في ظل غياب الموقوف لوك شو، مقابل تواجد فكتور لينديلوف على الناحية اليمنى.

وكاد يونايتد يباغت منافسه بهدف في الدقيقة الأولى، عندما تلقى راشفورد تمريرة من بوجبا في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء، ليسدد بوجه قدمه الخارجي في العارضة، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصاحب الأرض في الدقيقة العاشرة بعد سقوط لاعب برشلونة إيفان راكيتيش داخل المنطقة، إلا أنه عاد وألغى قراره بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

لكن برشلونة لم يمهل منافسه كثيرا، فافتتح التسجيل بالدقيقة 16، عندما استغل ميسي خطأ أشلي يونج في التعامل مع الكرة، ليتقدم بها ويتخطى كريس سمولينج قبل أن يسددها على يمين الحارس دي خيا، والأخير ساعد ميسي على إضافة هدفه الثاني في الدقيقة 20، عندما مرت تسديدة نجم برشلونة الزاحفة من تحت جسده لتستقر في المرمى.

واصل برشلونة هجومه الهادر، وتلقى ميسي تمريرة من الظهير الأيسر يوردي ألبا ليسددها فوق المرمى بالدقيقة 26، وعاد قائد برشلونة لينفذ ركلة حرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 36، وجرب بوجبا حظه بتسديدة من بعد 20 يارده سيطر عليها الحارس مارك أندري تير شتيجن في الدقيقة 39، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أرسل ألبا كرة نحو القائم البعيد لمرمى يونايتد، قابلها سيرجي روبرتو بلمسة واحدة، لكن دي خيا ظهر من العدم لينقذ الموقف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات