اغلاق

اصابة مطلوب بعيار ناري ودهس رجلي أمن اثر مطاردة امنية بالكرك


جراسا -

ياسر خليفة - اصيب مطلوب عصر اليوم الاثنين، بعيار ناري من قبل رجال الامن، اثناء مطاردته في لواء عي بمحافظة الكرك، وفق مصدر لـ"جراسا".

وفي التفاصيل قال المصدر، ان قوة من رجال الامن العام ، داهموا احد المطلوبين في لواء عي، واثناء ذلك لاذ المطلوب بالفرار بواسطة مركبة، لتتم مطاردته من قبل رجال الامن.

وتابع المصدر، ان المطلوب اطلق النار صوب القوة الامنية اثناء المطاردة، ما دفع رجال الامن للرد عليه بالمثل، ما اسفر عن اصابة المطلوب بعيار ناري نافذ في رقبته، حيث تم اسعافه الى المستشفى وحالته الصحية خطرة.

وعقب ذلك تجمهر عدد من ذوي المطلوب امام مركز امن عي، حيث شهد المكان تواجداً امنياً مكثفاً.

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام أن  معلومات وردت عصر هذا اليوم بتواجد أحد الأشخاص  المطلوبين وبحقه ١١ طلبا في احدى مناطق محافظة الكرك ، حيث تحركت على الفور قوة امنية للمكان وعند محاولة القاء القبض عليه قام بالفرار بواسطة احدى المركبات ودهس اثنين من مرتبات القوة الامنية ليتم عندها اطلاق عيارات نارية باتجاهه الا انه تابع مسيره ولاذ بالفرار .

واضاف  انه جرى اسعاف المصابين من القوة الامنية للمستشفى وهما قيد العلاج ، فيما ورد بلاغ بعد ذلك بوصول ذلك الشخص المطلوب للمستشفى مصابا بعيار ناري وادخل للعلاج وفتح تحقيق في الحادثة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات