اغلاق

جامعة الزرقاء تنفذ حملات توعوية تثقيفية في بلعما


جراسا -

نفذت جامعة الزرقاء /(كلية التمريض )، بالتعاون مع جمعيه الزهراء الخيرية والشرطة المجتمعية / حملات توعوية وتثقيفية في بلعما، لرفع مستوى الوعي الصحي بالعديد من الأمراض، وكيفية تجنبها وزيادة ممارسة الأنشطة الصحية في الحياة اليومية، فتستهدف قطاعات متنوعة من أفراد المجتمع المحلي مع التركيز على طلبة المدارس والجمعيات الخيرية، في منطقة بلعما وحيانات .

واشتملت الفعاليات على محاضرات توعوية وصحية عن الإسعافات الأولية والضغط والسكري وفحوصات مخبرية لصالح المجتمع المحلي،وتم تنفيذ النشاطات في مدرستي حيان الرويبض الشرقي الثانوية للبنين ومدرسة حيان الرويبض الشرقي الأساسية للبنات .

وقال مشرف مساق تمريض صحة المجتمع السريري الأستاذ محمد الحسبان من جامعة الزرقاء أن هذه الفعاليات تنسجم مع رؤية الجامعة في التواصل وخدمة المجتمعات المحلية، وتقديم الخدمة الصحية والتوعوية لهم.

بدوره ثمن مدير المدرسة هايل الخوالدة مبادرة الجامعة اتجاه طلبة المدرسة والمجتمع المحلي في إقامة هذا الفعالية التي تساهم في تعزيز العلاقة المجتمعية بين مؤسسات القطاع العام والخاص وشكر القائمين على هذا اليوم .

وأعرب رئيس جمعية الزهراء الخيربة نايف الخوالدة عن سعادته بمبادرة الجامعة في إقامة الأيام الطبية المجانية لخدمة المجتمع المحلي في قضاء بلعما والتي ساهمت في التخفيف على المواطنين والطلبة .

علمًا بأن جامعة الزرقاء ممثلةً برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة تسعى على الدوام لتقديم الخدمات للمجتمع المحلي بهدف تحقيق مفهوم المواطنة الصالحة, لما لهذا من أثار ايجابية تنعكس على الوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات