"أميال من الإبتسامات" تصل غزة مطلع الشهر المقبل


جراسا -

قال الدكتور عصام يوسف رئيس قوافل أميال من الابتسامات إن قافلة جديدة ستصل قطاع غزة مطلع الشهر المقبل قبيل شهر رمضان، عبر معبر رفح البري، بعد حصولهم على موافقة مصرية.

وشدد يوسف في تصريح صحفي صدر عنه، اليوم الاثنين، على أن قطاع غزة في ظل ما تعانيه من حصار إسرائيلي وعقوبات فرضت عليها، تحتاج المزيد من الدعم والمساندة وتقديم الرعاية لها في مختلف المجالات وخاصة الصحي.
وأكد ضرورة تضافر الجهود الخيرية الإسلامية والعربية وأحرار العالم من أجل إعداد القافلة الإغاثية والتضامنية.

ودعا يوسف الجهود الخيرية كافة، وما ينضوي تحتها من أفراد ومؤسسات، للمساهمة الفاعلة بالتبرع من أجل توفير الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية، خاصة في ظل التحذيرات الرسمية من واقع صحي صعب في غزة.

وكانت القافلة أطلقت دعوات للتبرع من أجل شراء العربات المتحركة الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، لمساعدة أبناء هذه الفئة من التنقل بسهولة ويسر، خاصة مع تزايد عددهم في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة.

وأكدت ضرورة الوقوف إلى جانب مرضى غزة، وجرحاها، وذوي الاحتياجات الخاصة من أبنائها، وإطلاق الحملات الإغاثية الإنسانية الهادفة لتوفير احتياجاتهم من الدواء واللوازم الطبية.

وأشارت إلى أن القطاع الصحي في غزة يعيش حالة من التدهور السريع نتيجة الحصار الإسرائيلي المشدد، والذي يمنع وصول العديد من الحاجيات الأساسية للأهالي، إضافة لاستمرار منع السلطة إدخال الأدوية والمستلزمات الطبية للقطاع منذ بداية العام الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات