اغلاق

مشاجرة بين زوجين تنتهي بفوزهما بجائزة ضخمة


جراسا -

لا يمكن أن يصدق شخص بأن خلافاً بين زوجين يمكن أن يتحول إلى فوزهما بجائزة ضخمة.

وهذا ما حدث مع زوجين أستراليين أدى خلافهما لفوزهما بجائزة تفوق الـ 600 ألف دولار، بعدما اختلفا على شراء بطاقة يانصيب فقررا أن يشترى كل منهما بطاقة.

ووفقًا لموقع (يو بي آي)، أوضح الزوجان أن خلافًا في سوء الفهم بينهما أدى لفوزهما بتلك الجائزة، موضحين أنهما عادة ما يشتريان بطاقة يانصيب واحدة لكن خلافهما هذه المرة جعلهما يشتريان بطاقتين لتربح إحداهما الجائزة، وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).

وقالت الزوجة إن زوجها اشترى بطاقة أخرى بسبب هذا الخلاف وهو ما جعلها تقوم بشراء بطاقة أخرى، مضيفة أنه لحسن حظها عندما ذهبت لساحة اليانصيب وجدت أن بطاقتها الثانية فازت بتلك الجائزة.

وأوضح الزوجان أن تلك الجائزة ساهمت كثيرًا في تحويل خلافهما لحالة من السعادة والفرح، ويخططان حاليا للسفر معًا لقضاء وقت ممتع ومميز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات